banner
Find more about Weather in Cairo, EG
 
 
أحدث الأخبار
انطلاق شركة «guide plast» العالمية في مجال الصناعات البلاستيكية
أسامة سرايا: عسكريتاريا يسعى لدعم توطين الصناعات الدفاعية في الدول العربية
عالمات عربيات خلدهن التاريخ تخليد لتاريخ المرأة العربية العلمي
الصحفى عمرو مصطفى يهنئ المستشار أحمد صايم على تعيينه مستشارا بهيئة قضايا الدولة
 
فيديو اليوم
 
صور اليوم
 
إستفتاء
 
 
 
 


الصحفى عمرو مصطفى يهنئ المستشار أحمد صايم على تعيينه مستشارا بهيئة قضايا الدولة

الثورة

الخميس 25 أغسطس 2022 11:00:00 PM


الصحفى عمرو مصطفى يهنئ المستشار أحمد صايم على تعيينه مستشارا بهيئة قضايا الدولة

هنأ الأستاذ الصحفى عمرو مصطفى، المستشار أحمد صايم نجل المستشار محمد مصطفى صايم نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، على تعيين سيادته مستشارا بهيئة قضايا الدولة، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.
 
وجاء ذلك ذلك عقب حلف أعضاء هيئة قضايا الدولة الجدد من دفعة 2016،  اليمين أمام المستشار عمر مروان وزير العدل، في حضور رئيس هيئة قضايا الدولة، وشهد لفيف من قيادات الوزارة، بالقاعة الكبرى بديوان عام الوزارة.
 
كما هنأ وزير العدل، الأعضاء الجدد على صدور قرار رئيس الجمهورية رئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية على تعيينهم في هيئة قضايا الدولة، مؤكدًا دور الهيئة العريق في الدفاع عن الدولة وحماية المال العام، وحث سيادته الأعضاء الجدد أن يكونوا على قدر المسئولية جهدًا ومثابرًة وعلمًا، ليشكلوا امتدادًا طبيعيًا لشيوخهم الأجلاء.
 
وأشار سيادته إلى إدراك وزارة العدل لأهمية دور الإنسان في عملية التنمية بحسبه أساسها وغايتها، وأن الوزارة تساهم في بناء قدرات أعضاء الجهات والهيئات القضائية وتدريبهم كهدف رئيسي لرفعة شأن وطننا تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 
ومن جانبه تقدم المستشار محمد بكر رئيس هيئة قضايا الدولة بالشكر للسيد رئيس الجمهورية على صدور هذه القرارات التي تدعم الهيئة، وهنأ الأعضاء الجدد على التحاقهم بهيئة قضائية عريقة، ودعاهم إلى العمل الجاد والتسلح بالعلم والتقاليد القضائية في أداء رسالتهم ليكونوا خير عونٍ في إرساء العدالة.


التنقل بين الصفحات :